كيف تكونين جذابة في عيون الآخرين

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 مايو 2017 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
كيف تكونين جذابة في عيون الآخرين

ليس جمال الشكل وحده هو الذي يجعلك تبدين جذابة في عيون الآخرين، فعندما يتعلق الأمر بالجاذبية الحقيقية، فإنه ليس من المستغرب أن تلعب الكثير من الصفات الأخرى دوراً أساسياً في جعلك تبدين مميزة وجذابة. ففي الواقع هناك الكثير والكثير من السلوكيات التي تجعل شخصاً ما يبدو مختلفاً ومميزاً، جذاباً دائماً.


فهل تساءلتِ يوماً كيف يمكنني أن أكون جذابة في عيون الآخرين؟ إليكِ إذاً الإجابة على هذه السؤال في السطور القادمة:


كوني مستمعة جيدة:
إذا كنت تبحثين عن الجاذبية والتميز فيجب أن تتمتعي بقدرة على الاستماع للآخرين. فعندما تصغين إلى شخصٍ آخر، فأنت تظهرين له كم هو مهم بالنسبة لك. وتبنين جسراً كبيراً من الثقة بينكما.
خصوصاً وأن الكثير من الناس اليوم مشغولون تماماً بهواتفهم، وأعمالهم ، فضلا عن التزاماتهم الشخصية والاجتماعية، كوني أكيدة أن الإصغاء للآخرين هو سلوك جذاب للغاية.

كوني مستمعة جيدة

كوني لماحة:
هناك عنصر مهم جداً وهو قدرتك على فهم لغة جسد الآخرين وبعبارة أخرى الرسائل غير اللفظية. عندما تصغين لشخصٍ ما فأنت لن تستمعين له فقط بل تركزين على إشاراته وكلماته التي لا يقولها. نبرة صوته، أنفاسه.
قبضة يديه، توتره، عينيه. فذلك يبني لدى الآخر إحساساً بالحميمية والتعاطف والتفاهم. لأنك تفهمينه تماماً. وهذا التصرف يجعلك تبدين جذابة للغاية في عيون الآخرين.

كوني لماحة

كوني سخية:
من الطبيعي أن يفضل الآخرين قضاء أوقاتهم مع أشخاص أسخياء في عواطفهم وليس مع شخص قاس وغير متحمس. ولذلك فإن التصرف بإيثار واهتمام ورحمة هو أحد السلوكيات الجذابة جداً.

كوني سخية

كوني مبتسمة:
الابتسام أبسط السلوكيات على الإطلاق ولكنها أكثرها جاذبية. فالابتسامة لا تحسن مزاجك فقط، بل تبث السعادة وتحسن مزاج من حولك أيضاً وتشعرهم بالارتياح والسعادة.
كما أظهرت الدراسات أن مستوى جاذبية الشخص يتأثر بشكل كبير بحجم ابتسامته.

كوني مبتسمة

كوني جديرة بالثقة
إذا كنت تبحثين حقاً عن جذب الآخرين، كوني جديرة بثقتهم وحبهم فذلك سيجعلك محبوبة ومرغوبة بشكل لايصدق.
فأن تكوني محل ثقة الآخرين كفيل بخلق علاقات وثيقة بينك وبينهم. فالوفاء والصدق صفات رائعة ليتحلى بها الشخص وهي أساس العلاقات الناجحة.

كوني جديرة بالثقة


رائحة الفانيليا:
رائحة جسمك تلعب دوراً في جذب الآخرين، وهناك طرق رائعة لتعزيز رائحتك الخاصة ، وبالتالي تعزيز قدرتك على الجذب.
 في الواقع، فإن رائحة مثل الفانيليا لديها القدرة على استخلاص ذكريات سعيدة من الطفولة، كما تعطي انطباعاً بالبساطة والسعادة. وتساعد على الشعور بالهدوء والراحة.

رائحة الفانيليا


ارتدي اللون الأحمر:
في حين أن ارتداء الملابس المكشوفة والمثيرة قد ينفر الآخرين منك. فإن ارتداءك للون الأحمر بأناقة سيجعلك تبدين أكثر جاذبيةً وجمالاً دون مبالغة.
حيث ارتبط اللون الأحمر غالباً مع الحب والرومانسية، والعاطفة، وهناك تفسيرات مختلفة لتأثير هذا اللون فله تأثير عميق وقوي على جذب الآخرين.

ارتدي اللون الأحمر

كوني واثقة بنفسك:
أن تكوني واثقة بنفسك سلوك مهم للغاية لجذب الآخرين فذلك سينعكس على كل من حولك. اعتزازك بنفسك سيشعر من حولك بأنك أهل للثقة وسند قوي لهم.
فعندما يشعر الناس بالرضا عن أنفسهم ويرون أنفسهم إيجابيين ومحبوبين سيبدون أجمل بالفعل. ولكن دون غرور أو عنجهية.

كوني واثقة بنفسك

كوني دقيقة في مواعيدك:
إنه لسلوك جذاب للغاية أن تكوني دقيقة في مواعيدك فذلك يمثل شخصيتك وقدرتك على الالتزام ومدى احترامك للآخرين وتقدير وقتهم. والحفاظ على الالتزامات والوعود. 

كوني دقيقة في مواعيدك

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار